آخر المواضيع

الاثنين، 3 يونيو 2019

تحميل برنامج TeamViewer للتحكم في الكمبيوتر والدعم عن بعد

تحميل برنامج TeamViewer للتحكم في الكمبيوتر والدعم عن بعد

TeamViewer المعيار الجديد للتحكم في الكمبيوتر والدعم عن بعد.

الحل الكامل في برنامج واحد، شراء، ترقية أو التنزيل مجانًا للاستخدام الشخصي.


سهل وآمن الوصول إلى سطح مكتب كمبيوتر بعيد.

يتيح لك برنامج TeamViewer الوصول عن بعد والتحكم في سطح مكتب أجهزة الكمبيوتر والخوادم الخاصة بك من أي مكان ، على شبكة 3G أو اتصال إنترنت أفضل. الوصول للجهاز آمن تماما. يمكن لأي هاتف ذكي حديث أن يكون نافذتك إلى مكان عملك.

حل الدعم عن بعد المفضل في العالم

تحدث أكثر من 20 مليون جلسة دعم يوميًا على نظام TeamViewer. بفضل تشفير 256Bit AES و ISO27001 ومراكز البيانات المعتمدة ، لم يكن توفير الدعم لعملائك وموظفيك أكثر أمانًا أو أسهل من أي وقت مضى. إنه يشبه الجلوس بجوارهم مباشرة ، وتقديم المساعدة التي يحتاجون إليها ، واللحظة التي يحتاجون إليها بشدة.

الدعم عن بعد - مع الواقع المعزز

TeamViewer Pilot هو الحل الواقع المعزز الذي يمكّنك من المساعدة في حل المشكلات في الموقع - بغض النظر عن المسافة البعيدة. ساعد الموظفين عن بُعد أو العملاء عن بُعد من خلال استكشاف الأخطاء وإصلاحها وحل المشكلات وإعداد المنتج وغير ذلك الكثير. اجعل الحل ملموسًا مع الاتجاهات المرئية على الشاشة من خلال وضع علامات على الكائنات ومرافقة الصوت.

استخدم برنامج TeamViewer لدعم الجهاز المحمول.

TeamViewer هي أول تقنية دعم عن بعد في العالم تسمح بمشاركة الشاشة على أجهزة iOS من أي سطح مكتب أو جهاز محمول. يمكن أيضًا الوصول إلى جميع أجهزة Android مما يجعلنا النظام الأساسي المثالي لدعم الموظفين في BYOD أو مؤسسة كبيرة تضم جميع أنواع أجهزة الموظفين.

الواقع المعزز يغير حدود الدعم عن بعد

يمكّنك حل TeamViewer الواقع المعزز ، TeamViewer Pilot ، من حل المشاكل خارج الشاشة - بغض النظر عن المسافة البعيدة. تعرف على ما يراه عميلك وقدم إرشادات مرئية من خلال رسم الأشياء الواقعية على الشاشة وإبرازها.
قم بتنزيل تطبيق TeamViewer Pilot الآن واتصل به مع عميل TeamViewer ، أو تعرف على كيفية البدء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *